الرئيسية / مدونة / تحميل أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب مجانا 2023

تحميل أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب مجانا 2023

أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب

أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب

في مرحلة تعلم أي لغة جديد، أهم ما تبحث عنه هو التعرف على أهل هذه اللغة وممارستها من مصدرها نفسه، وهي أفضل وأنجح طرق تعلم اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية وأي لغة أخرى، فتبدأ رحلة البحث عن أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب لممارسة اللغة بشكل فعلي على أرض الواقع، وبطريقة دقيقة وسليمة.

 

أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب

خلال السنوات الأخيرة انتشرت الكثير من البرامج على متجر التطبيقات للتعرف على الأجانب وتنمية اللغة، ولكن ليس كل هذه التطبيقات مفيد وفعال، ولذلك حاولنا في هذا الموضوع أن نقدم لك أفضل هذه التطبيقات وما سيجعلك تنتهي من التجربة ولديك حصيلة لغوية كبيرة جدا، من خلال التحدث مع أشخاص أجانب حقيقيين، ومن أهم هذه التطبيقات ما يلي:

1-تطبيق hello pal للتحدث مع الأجانب

يعتبر الأهم بين أفضل 5 برنامج للتواصل مع الأجانب لأنه جيد في التحدث وممارسة اللغات المتعددة مجانا وبدون رسوم شهرية، كما أنه يحتوي على الميزات المدفوعة إذا رغبت بها، ويعمل كاملا وبدون أن يفصل بمجرد ربطه برقم هاتفك وتأكيد الرقم عبر رسالة نصية، ويمكنك تحميله الآن من هنـــــا.

 

2- تطبيق Tandem

وهو من التطبيقات المجانية أيضا التي يمكنك من خلالها إجراء مكالمات الفيديو والمراسلات الصوتية، ومشاركة مقاطع الفيديو المختلفة والصور مع الذين تحدثهم، كما يتضمن كافة لغات العالم ويستخدمه أكثر من 3 مليون شخص، ويمكنك أن تشارك في الكورسات المدفوعة عبر هذا التطبيق، فحمله الآن من هنــــــــا.

 

3- تطبيق American English

يعتبر أفضل برامج التواصل مع الأجانب ومتخصص في تعليم اللغة الإنجليزية باللهجة الأمريكية، مع وجود العديد من المستويات وكل مستوى يغطي الكثير من نواحي التعلم، وتعلم الكتابة والقراءة  مع المحادثة، ويتواجد بداخله قسم مخصص للدردشة التي تمكنك من إجراء المحادثات في مجموعات، للمتقدمين والمبتدئين، ويمكنك تحميله من هنــــــا.

 

4- تطبيق Speaky

وهو تطبيق جيد للغاية بالرغم من أنه لا يحتوي على ميزة الصفحة الرئيسية داخل واجهته، ولكنه يعمل بطريقة جيدا وسريعة، وبالرغم من أن النسخ الأولى منه كانت لا تعمل بشكل سليم لكن المطورين عملوا على تصليحه في النسخة الحالية، والتسجيل به أكثر سهولة من البرامج الأخرى وستجد كافة المتصلين به في الحال، ويمكنك تحميله من هنـــــا.

 

5- تطبيق Hello Talk

يتواجد على هذا التطبيق عدد لا نهائي من الأجانب والمستخدمين من كافة أنحاء العالم، ويتيح لك خدمات التعلم المباشر من خلال الدردشات والمحادثات مع الأجانب وفقا للغة التي تختارها، ومن وقت لآخر يقدم ما يشبه الاختبارات والطرق السليمة للكتابة والقراءة ، مع توفير خاصية البث المباشر وغرفة الصوت، والعديد من الأحداث التفاعلية التي تتعلق باللغة التي تدرسها.

ويمكنك التطبيق التعرف على ثقافة أهل اللغة وهذا يساعدك أكثر في إتقان اللغات من خلال محتويات تحبها، ويتواجد به الكثير من اللغات كالإنجليزية واليابانية والصينية والتركية والعربية والإسبانية، ويمكنك تحميله من هنــــــا.

اقرأ أيضًا:

  1. افضل 5 برامج تعليم اللغة الانجليزية
  2. تحميل أفضل 7 برنامج مراقبة الهاتف
  3. أفضل متصفح تويتر للاندرويد